أيبك تعلن رعايتها الذهبية لمؤتمر فلسطين للاستثمار وتنهي كافة الترتيبات لمشاركتها

أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك”، إنهاء التحضيرات واستعدادها للمشاركة في مؤتمر فلسطين للاستثمار-2010، ورعايتها الذهبية للمؤتمر، بعنوان “الاستثمار في فلسطين: تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة”، والذي سيفتتح أبوابه اليوم لمدة يومين.
وقال رئيس العمليات في “أيبك”، السيد علي العقاد، “إن أيبك تسعى منذ تأسيسها عام 1995، إلى جذب الاستثمار إلى السوق الفلسطيني، لتحريك عجلة الاقتصاد الوطني، وتحسين الأوضاع الاقتصادية في المجتمع الفلسطيني، من خلال توفير أكبر قدر من فرص العمل بخدمات ومنتجات عالية الجودة”.
وأضاف أن رعاية شركة أيبك لمؤتمر فلسطين للاستثمار تنم عن أهداف الشركة التي أَعلنت عنها منذ وصولها أرض الوطن، عبر مجموعة الشركات الوطنية التابعة، التي تعد الأفضل بعملها في السوق الفلسطيني، من خلال ما قدمته ووفرته للمجتمع الفلسطيني، من أعمال مميزة وناجحة، حيث تعمل الشركة على تحقيق نمو مستمر في الأرباح، عبر الاستثمار في شركات رائدة.
وأوضح المهندس العقاد أن أيبك قامت بتطوير إستراتيجية رائدة لتنمية أعمالها استنادا إلى عدة مبادئ؛ أهمها التركيز على المردود الاستثماري طويل الأمد، والبدء باستثمارات جديدة بعد التأكد من اكتمال عوامل نجاحها. مبينا أن القرارات الاستثمارية تعتمد على الموازنة بين الإستراتيجية الحالية والحاجة للاستثمارات الجديدة.

وأضاف “أن ما تحققه أيبك من نجاح يعتمد إلى حد كبير على كوادرها البشرية ذات الكفاءة العالية، الذين يطبقون أفضل الممارسات الدولية على البيئة الفلسطينية السياسية والاجتماعية المعقدة، وفي إطار الفرص المتاحة في السوق المحلية.