الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق تثمن جهود جهاز الشرطة في الكشف عن ملابسات السرقة

رام الله، 02 نيسان 2012: ثمنت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (بلازا)، جهود جهاز الشرطة الفلسطيني، بقيادة المدير العام للشرطة اللواء حازم عطا الله، المبذولة للكشف عن ملابسات السرقة التي تعرضت لها الشركة، واسترداد الأموال المسروقة في وقت قياسي.

وأعرب القائم بأعمال المدير العام للشركة، السيد سامر الديك، عن جزيل شكره وامتنانه لكافة العاملين في جهاز الشرطة، مخصصا شكره لمساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي العميد جبر عصفور، ومدير عام المباحث العقيد إبراهيم أبو عين، ومدير شرطة رام الله المقدم عبد اللطيف القدومي، ومدير مباحث رام الله الرائد بلال مرار، وكافة فريق البحث الذي أشرف على إنجاز القضية، الفريق الرائد مصطفى فلنة، والنقيب رام حماد، والملازم أول نزيه صافي، والملازم محمود البابا، لعملهم الدءوب والجاد لحل القضية والوقوف على ملابساتها في أسرع وقت ممكن.
وقال الديك “إن الأعمال الحثيثة التي قام بها فريق المباحث في الشرطة الفلسطينية يؤكد الحرص الكبير الذي يوليه جهاز الشرطة لخدمة الوطن والمواطن، بكافة شرائحه وفئاته، إضافة إلى حماية القطاع الخاص والشركات الوطنية”. وأضاف “أن الكشف عن مرتكبي حادثة السطو بهذه السرعة يعتبر إنجازا كبيرا لإدارة المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية، ومدى الخبرة والقدرة الهائلة التي تتمتع بها للحفاظ على الأمن والأمان”.
وأشار إلى أن مقاييس الأمن والأمان التي تتوخاها الشركة تعتبر من أعلى مقاييس الأمن التي يمكن أن تتخذها الشركات الفلسطينية، وهذا الحادث يعتبر الأول من نوعه الذي يقع في الشركة، ولا بد من وجود بعض الهفوات التي قد تقع في بعض الأمور المختلفة، ونحن نحاول جادين وبشكل مستمر أن نقدم للمواطنين أفضل الخدمات والمنتجات، من خلال سهولة التسوق.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة العربية الفلسطينية لمركز التسوق هي صاحبة المبادرة في إنشاء أول سلسلة سوبر ماركت (مراكز تسوق) عصرية، واهتمام الشركة بالطفل الفلسطيني وذلك من خلال غابة الأطفال (The Jungle)، وهي منطقة ألعاب داخلية، بالإضافة إلى مطاعم وأكشاك ومتاجر البيع بالتجزئة في فلسطين، بأيدي وعقلية فلسطينية، وبرأس مال فلسطيني، تأسست الشركة عام 2003 وهي إحدى شركات مجموعة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة (أبيك) التي تأسست عام 1995.