هيونداي ترعى حفل تكريم موظفي سلطة المياه بمناسبة يوم العمال

رام الله، 06 أيار 2012: قدمت الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، رعايتها الكاملة لحفل تكريم موظفي سلطة المياه الفلسطينية في مدينة رام الله، بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من أيار من كل عام، بحضور مدير عام العلاقات العامة يوسف عوايص، ومسؤول المبيعات في الشركة أحمد عامر.
وقدمت شركة هيونداي هدايا تذكارية لكافة موظفي سلطة المياه، إضافة إلى خمسة كوبونات تسوق في سلسلة سوبرماركت برافو التابع لشركة بلازا مول، لخمسة موظفين فازوا بمسابقة أسئلة حول الشركة والحملات الخاصة بها.
وبهذه المناسبة، حيا عامر كافة العاملين والموظفين في سلطة المياه الفلسطينية، مثمنا جهودهم العظيمة في خدمة الوطن والمواطنين، الذين يساهمون في توفير المياه الصالحة للشرب لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني. مشيدا بفئة العمال الذين يسعون باستمرار لرفد سوقنا الفلسطيني بأفضل الخبرات والمهارات التي بدورها توفر لشعبنا أفضل وأجود المنتجات.
وقدم عامر شرحا عن الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، والخدمات الكبيرة التي تقدمها لسوق السيارات الفلسطينية، والحملات التي تقدمها الشركة باستمرار للمواطن الفلسطيني. وقال إن هيونداي قامت بإطلاق عدة حملات تسويقية أبرزها حملة الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات التي لها أثر كبير على زيادة المبيعات والتميز عن المنافسين في السوق الفلسطينية، إضافة إلى توقيع اتفاقيات تمويل شراء سيارات مع العديد من البنوك كان آخرها اتفاقية تمويل شراء السيارات بدون دفعة أولى مع عدة بنوك، حيث تصل فترة التمويل إلى ست سنوات.
وأضاف أن الهدف الاستراتيجي للشركة الفلسطينية للسيارات هو تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والتركيز على رضى زبائننا، وذلك من خلال زيادة عدد مراكز الصيانة المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات لتغطية كافة محافظات الوطن، من خلال الشركة والموزعين المعتمدين لتسهيل وصول الزبائن لهذه المراكز كل في منطقته، ناهيك عن الجودة العالية في الخدمة.
بدوره، أكد عوايص أهمية هذا اليوم الذي يسلط الضوء على الفئة الغالبة في مختلف المجتمعات والتي بالتحديد تتركز لهؤلاء الذين يعملون في الظروف الصعبة إن كانت من حيث طبيعة العمل أو المناخ، مشيدا بالدور الريادي للمرآة العاملة التي تعمل في أكثر من صعيد وتتحمل العبا الأكبر.
ورحب بشركة هيونداي، معربا عن شكره لها لرعايتها هذا الحفل، وتكريم الموظفين وهنأ الموظفين والعاملين في الشركة بهذه المناسبة، متمنيا أن يحظوا دائما بالتقدير لما بذلوه من جهود رامية إلى رفعة الوطن الذين يشكلون عمادته.

وفي نهاية حفل التكريم، قدمت شركة هيونداي درع تكريم وتقدير لسلطة المياه وكافة عامليها، كما قدمت سلطة المياه درع شكر وتقدير لشركة هيونداي.