ضمن استراتيجيتها الجديدة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق تعلن إعادة افتتاح “برافو” البيرة

رام الله، 25 حزيران 2012: أعلنت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، عن إعادة افتتاح سوبر ماركت برافو (1) في بلازا مول البيرة، بالحلة الجديدة كليا والتصميم العصري، ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة بإعادة إحياء فروع سلسلة سوبر ماركت برافو للارتقاء بالمكان، ليفي بحاجة زبائنه من حيث التشكيلة الواسعة التي يحويها، والعروض الجديدة.
واحتشد مئات الزبائن أمام بلازا مول البيرة، منذ ساعات الصباح للمشاركة بالافتتاح الجديد لسوبر ماركت برافو، تأكيدا منهم على ثقتهم الكبيرة التي يولونها لسلسلة برافو، وشركة بلازا مول، التي تسعى باستمرار لتقديم الأفضل لزبائنها من خلال توفير أكبر سلة غذائية استهلاكية في السوق الفلسطينية تحت سقف واحد، وذات جودة عالية، وبأسعار هي الأقرب القدرة الشرائية للمواطنين.
وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، المالكة لشركة بلازا، السيد طارق العقاد، “إننا في (أيبك) نسعى لإعادة هيكلة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، من خلال إعداد خطة تطويرية مستقبلية للنمو وإعادة التوسع على أساس متين وقوي، لنصل إلى كافة أماكن تواجد أبناء شعبنا الفلسطيني لتوفير كافة المنتجات الفلسطينية والعالمية ذات الجودة العالية تحت سقف واحد”.
وأضاف السيد العقاد أن شركة بلازا أدخلت ثقافة التسوق لأول مرة إلى فلسطين من خلال إيجاد أول مول تجاري يحتوي على العديد من المحال التجارية، والمطاعم، إضافة إلى أول فرع لسوبر ماركات برافو، ومكان لترفيه الأطفال (the jungle)، مساهمة بذلك في توفير متعة التسوق بوجود الأطفال مع ذويهم.
وأشاد العقاد بالكوادر العاملة في الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق وكافة فروع سوبر ماركت برافو، الذين يسعون وبشكل متواصل في تطوير شركتهم وتوسيعها بشكل كبير، من خلال الخدمة المميزة الذين يقدمونها للزبائن، والخطط الاستراتيجية التي يعملون على تطويرها بشكل دائم.
بدوره، قال القائم بأعمال المدير العام للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، السيد سامر الديك “إن الشركة نجحت في إدارة برنامج الولاء لزبائنها لاستقطاب زبائن جدد، وتركيز مشترياتهم من سلسلة محلات برافو، كونهم أساس تطور الأعمال، وعمدت إدارة الشركة على إدارة مجموعة واسعة من عروض المستهلك على مدار العام، وتطوير قطاع المأكولات الطازجة في سلسلة محلات برافو”.
وأضاف السيد الديك إن مراكز التسوق تعتبر نقلة حضارية جميلة تبين أهمية الاستفادة من معطيات الآخرين الإيجابية؛ وفي الوقت نفسه تترك تأثيرا مميزا عند الأفراد بطريقة التسوق، والاستمتاع به مع أفراد العائلة أو الأصدقاء”.
وأشار إلى أن إعادة افتتاح سوبر ماركت برافو البيرة، يأتي كخطوة أولى في الاستراتيجية الجديدة التي ستنتهجها الشركة، لزيادة الثقة بينها وبين زبائنها، من خلال تجديد حلة سوبر ماركت برافو وتقديم أنواع جديدة من المنتجات إلى السوق الفلسطينية، إضافة لتوفير العديد من العروض الجديدة. مبينا أن برافوا يوفر كافة المواد الاستهلاكية الغذائية من خضراوات ولحوم طازجة يوميا، إضافة إلى البضائع سريعة الدوران عالية الجودة.
من جهته، قال مدير العمليات في الشركة السيد صالح طبخنا “إن احتفالنا في إعادة افتتاح سوبر ماركت برافو1 البيرة، بحلة جديدة كليا، ليس فقط في المظهر الخارجي للسوبر ماركت إنما هو أيضا في استراتيجية العمل الداخلي، وتطوير الخدمة المقدمة للزبائن، في سبيل تقديم الأفضل لزبائن سلسلة سوبر ماركت برافو لأنهم الهدف الأسمى لدينا”.
وأضاف طبخنا أن الحلة الجديدة لبرافو البيرة، أوجدت العديد من الأصناف والمنتجات الجديدة الغذائية، لتوسيع السلة الغذائية الاستهلاكية، ما له من أثر كبير في توفير الراحة والوقت لدى زبائننا بإيجاد كافة ما يحتاجونه تحت سقف واحد”.
يذكر أن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، شركة مساهمة عامة وإحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، (سوق فلسطين للأوراق المالية: بلازا) تعمل على توفير أول تجمع يضم كل ما هو جديد وعصري في عالم التسوق والترفيه في فلسطين. وتم افتتاح المشروع الأول بالشركة الذي بلغت كلفته 10.2 مليون دولار عام 2003 ويشتمل على اثنين من أكبر المراكز التي تديرها الشركة؛ وهما سوبر ماركت برافو الذي يعد أكبر سلسلة بيع محلات تجزئة في فلسطين، وغابة الأطفال (The Jungle)، وهي منطقة ألعاب داخلية، بالإضافة إلى مطاعم وأكشاك ومتاجر البيع بالتجزئة. وأصبحت الشركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة بوجود ستة فروع لسوبر ماركت برافو، لتوفر فرص عمل لـ230 شخص، كما تعتبر الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق عضو في مجلس الشرق الأوسط، والمجلس العالمي لمراكز التسوق.