نائب رئيس “بروكتر آند جامبل” يزور شركة يونيبال ويطلع على أهم إنجازاتها

رام الله، 7 آب 2012: قام نائب رئيس شركة بروكتر آند جامبل (P&G)– لمنطقة وسط و شرق أوروبا,  الشرق الأوسط وإفريقيا السيد ستيفان شول، بزيارة شركة يونيبال للتجارة العامة الوكيل الحصري لمنتجات بروكتر آند جامبل في فلسطين، للإطلاع على كيفية توزيع منتجات الشركة في السوق الفلسطينية.
وقام السيد شول برفقة رئيس العمليات في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) المهندس علي العقاد، والمدير العام لشركة يونيبال، السيد عماد خوري، ومدير العمليات في الشركة، السيد عبد الجليل جرابعة، بزيارة تفقدية لبعض السوبر ماركت والبقالات المشاركة في برامج الشركة الترويجية في مدينة رام الله وقراها، الأمر الذي لاقى إعجاب شول بشكل كبير من مستوى التوزيع والظهور في تلك محلات.
وعقد السيد شول اجتماعا مع إدارة الشركة لمناقشة أهم تطورات الأعمال والخطط المستقبلية، ومراجعة عامة لأهم النتائج التي حققتها يونيبال خلال عام 2011 في مبيعات “بروكتر آند جامبل”، وتم مناقشة بعض الخطط المستقبلية للعام الجاري 2012، لمعرفة المنتجات التي يحتاجها السوق الفلسطينية الذي يعتبر من أسواق بروكتر آند جامبل الرائدة والمتطورة.
وأكد التزامه بدعم شركة يونيبال كوكيل حصري ومباشر لمنتجات “بروكتر آند جامبل” في الأراضي الفلسطينية، لقاء ما أظهرته من قدرات متميزة في إرضاء المستهلك الفلسطيني، لافتا إلى إيمان الشركة بأهمية الاستمرار في الاستثمار بالسوق الفلسطينية الواعد، الذي أثبت قدرته على العمل بشكل مهني رغم كافة الصعوبات التي يعيشها.
بدوره، أثنى المهندس العقاد على الجهود المتواصلة والمشكورة التي قدمها السيد شول في دعم  شركة يونيبال التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق النتائج العالية للشركة، ومجاراتها العديد من المنتجات المتشابهة، وذلك كله بفضل الجهود العظيمة التي حققها كوادرنا العاملة المخلصين، الذين يسعون وبشكل متواصل لإيصال شركتهم إلى أعلى الدرجات عبر تطويرها بشكل مستمر.
وقال المهندس العقاد إن الثقة الكبيرة التي توليها بروكتر آند جامبل لشركة يونيبال ساهمت بشكل كبير في تطوير عمل الشركة. وأكد ضرورة استمرار التعاون والتنسيق لتبادل الخبرات العالمية في مجال التسويق والبيع وتطبيقها في السوق الفلسطينية، لما لذلك من فائدة تعم على المستهلك والتاجر والاقتصاد الفلسطيني.
من جانبه، عقب السيد خوري على زيارة السيد شول، بشكره على الجهود المتواصلة لشركة “بروكتر آند جامبل” في دعم شركة يونيبال، ودورها الريادي لتلبية حاجات المستهلك الفلسطيني للمنتجات ذات الجودة العالمية وإيصالها للمستهلك بأسعار مناسبة.
وقال إن الشركة تدرس بشكل مستمر السوق الفلسطينية، لمعرفة حاجيات السوق وما هي أهم المنتجات التي يجب توفيرها، لنعمل على تلبيتها وإيجادها في سلة منتجات يونيبال خاصة من شركة بوكتر آند جامبل. وأضاف أن المواطن الفلسطيني يثق بشكل كبير في شركة يونيبال بأن تكون كافة سلة يونيبال من أحد أهم المنتجات التي يثق بها، ويجعلها بشكل مستمربمتناول المستهلك.
من جهته، وعد السيد جرابعة هو وفريقه ببذل جهود مضاعفة من أجل تحقيق نتائج أعلى في عام   2012، مؤكدا أن العام الحالي 2012 سيشهد نشاطات تسويقية جديدة ومميزة ستعزز تواجد الأصناف في السوق وبالتالي تنعكس إيجابا على حجم المبيعات.
وأوضح أن منتجات بروكتر آند جامبل التي تقوم بتوزيعها يونيبال في السوق الفلسطينية هي الرائدة في مجالها وتضم: مساحيق الغسيل (إريال، تايد)، وشامبوهات (هيد آند شولدر، وبانتين، وهيربال إيسنسس)، وورقيات (بامبرز، وألويز)، جيليت، ويلا، براون، دوراسيل، وأروال–بي).
ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركات كبرى ” فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، أمريكانا وهاريبو وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.