خلال حفل ضخم ومميز نظمته في فندق انتركونتينتال في أريحا يونيبال تكرم شبكة متعامليها بالضفة الغربية وتجري سحوبات “حملة صيف 2012” لتجار الجملة

رام الله، 16 آب 2012:
وسط حشد كبير وحضور واسع من قبل تجار الجملة المشاركين من كافة المدن الفلسطينية؛ كرمت شركة يونيبال للتجارة العامة كافة شركائها من تجار الجملة على هامش سحوبات حملة جوائز “L&M صيف 2012″ في الضفة الغربية،وذلك ضمن حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق انتركونتينتال–  أريحا.
وكانت الحملة الأخيرة التي أجرتها يونيبال لتجار الجملة قضت بتجميعهم لكوبونات عن قيمة مشترياتهم من المنتجات التي توزعها الشركة، والدخول في السحوبات التي أفضت لفوز معظمهم بجوائز قيمة.
وقال السيد عماد خوري، مدير عام شركة يونيبال في كلمة ترحيبية ألقاها “نحتفل اليوم مع شركائنا الذين لولاهم لما كنا حققنا هذا الانجاز والأداء العالي المستوى على طيلة السنوات الماضية. إن أي إنجاز حققته الشركة مرهون بمثابرة واجتهاد شبكة تجارها في كافة أرجاء الوطن، والتي تسعى دائما إلى إرضائهم ومنحهم أكبر قدر من الفرص لتنمية أرباحهم وزيادة مبيعاتهم، باستخدام أحدث الأساليب المبتكرة لتعزيز العلاقة التجارية والثقة المتبادلة، وكذلك ضمان الجودة في الخدمة والمنتج عبر التخطيط المشترك معهم”.
وأضاف خوري “أن ما تم تحقيقه من نجاحات يعتمد أيضا إلى حد كبير على الكوادر المهنية العاملة بالشركة ذات الكفاءة العالية، إلى جانب سلسلة من النشاطات التسويقية والدعائية المنافسة، والعروض القيمة لكافة الزبائن التي تتمثل أخيرا وليس آخرا بتجمعنا هذا”.
وأشار إلى أن شركة يونيبال ساهمت في تطوير وتنشيط آلية تطبيق الحملات واختيار نوع وكم الجوائز، من خلال سهر فريق العمل للخروج بأفضل حفل وأكبر قدر من رضا التجار، وقد برهنت يونيبال أنها الشركة الرائدة في مجالها وحملاتها، وتمكنت من زيادة حصتها السوقية عاما بعد عام، محافظة على أداء متميز بالرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية.
وأعرب خوري عن شكره لدائرة الجمارك والمكوس وحماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني، وكافة الجهات الرسمية، على الجهود الدءوبة التي بذلوها في حماية السوق الفلسطينية من تسرب البضائع المزورة وغير القانونية، والتي تشكل خطرا على صحة وحياة المستهلك والاقتصاد الوطني الفلسطيني، لما يتكبده من خسائر في عائدات الضرائب والجمارك.
من جانبه، رحب السيد عمار ديرية، مدير مبيعات وتسويق قسم الدخان في شركة يونيبال بالحضور،وثمن على دور التجار في تطور عمل شركة يونيبال، مشيدا بحضورهم ومشاركتهم، لافتا إلى أن هذا الحفل هو بمثابة شكر وتقدير لكل من ساهم في رفعة ونجاح الشركة، ووعد كافة الشركاء والمتعاملين والجمهور الكريم بالمزيد من النجاح الذي تسعى الشركة لأن يعم الجميع.
وكان ديرية أدار فقرات الحفل، وأشرف على عملية السحب التي جرت على هامش الحفل، لتوزيع عدد كبير من ليرات الذهب، بالإضافة إلى عدد كبير من كراتين الدخان كجوائز مميزة، بالإضافة الى رحلات لتركيا كهدايا لكبار التجار، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة الأخرى والجوائز التقديرية من سلة يونيبال من المنتجات العالمية وهدايا أخرى مميزة.
واتسمت السحوبات بشفافية عالية أكدت على ثقة التجار بشركة يونيبال، التي كانت قد وجهت الدعوات لكافة التجار وزوجاتهم للمشاركة في حفل السحب والإفطار في الفندق. فيما هنأت إدارة الشركة الفائزين جميعا، وتمنت حظا أوفر لبقية المشاركين في الحملات القادمة، ووعدت بطرح المزيد من الحملات السباقة في المستقبل القريب.
ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركات كبرى ” فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، أمريكانا وهاريبو وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.