وسط إقبال وحضور كبيرين هيونداي تطلق سيارة السانتافي الجديدة 2013 في سوق السيارات الفلسطيني

رام الله، 13 آذار 2013: أطلقت الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، أمس الثلاثاء، من مقرها في مدينة رام الله، سيارة سانتافي 2013 الجديدة كليا من هيونداي، في سوق السيارات الفلسطيني، في حفل مهيب بحضور لفيف من رجال الأعمال الفلسطينيين، وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين.
وأزاح المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، السيد أيمن سنقرط، الستار عن سيارة الـSanta Fe 2013 الجديدة كليا ضمن فئتها من سيارات هيونداي، ذات الميزات العديدة والمختلفة كليا عن سيارات سانتافي القديمة من هيونداي.
ورحب السيد سنقرط بالحضور، معربا عن شكره لكافة الحاضرين لتواجدهم واحتفائهم مع الشركة الفلسطينية للسيارات بإطلاق سيارة السانتافي الجديدة، التي أضافت نقلة نوعية على عالم السيارات بالعالم، وإضافة نوعية في سوق السيارات الفلسطيني.
وقال السيد سنقرط “بدءا من رحلات السفر والأعمال ووصولاً إلى الحياة العائلية اليومية ورحلات اصطحاب الأطفال المختلفة، توفر سانتافي طرق جلوس متنوعة عن طريق استخدام المقاعد حيث يسهل تغييرها بمرونة كبيرة لتشعر أنك تضيف بها إلى حياتك لمسة من الكمال”. وأضاف أن فكرة تصميم السيارة الجديدة من هيونداي جاءت لتواكب مختلف احتياجات الناس ورغباتهم من سياراتهم الخاصة.
وأشار إلى أن السيارة تتميز بهيكل عالي الصلابة وأحدث أنظمة الوسائد الهوائية، فضلا عن إرساء مجموعة كبيرة من تجهيزات الأمان التي أُجريت عليها تحسينات لتقترب من الكمال، حيث تحظى سيارة سانتافي بتقنيات متطورة لا تهتم بأمان ركابها فحسب بل تهتم أيضا بأمان المشاة.
وأوضح السيد سنقرط أن الدفعة الأولى من سيارة السانتافي 2013 التي وصلت فلسطين تم حجزها بالكامل، وقمنا بحجز دفعة جديدة ستصل قريبا، ما يدل على الإقبال الكبير على السيارة التي حازت على إعجاب كافة شرائح المجتمع الفلسطيني من الشباب، والكبار، خاصة أنها كافة الأعمار.
وشهدت السيارة أيضا تطورا كبيرا في أداء المحرك مع استمرارية الحصول على طاقة كبرى، ورد فعل سريع، وأدنى معدلات للصوت والاهتزاز والضوضاء، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، فهي تعتبر سيارة صديقة للبيئة.
وبالتزامن مع إزاحة الستار عن سيارة Santa Fe 2013، قدمت الشركة سيارة I30 2013 الجديدة أيضا كليا وبشكل مختلف كليا عن السيارة القديمة بالشكل والمحرك، مع إضافة العديد من الميزات الجذابة إليها، مع وجود نظام توفير الوقود (آيكو درايف)، وسقف بانوراما.
وتخلل الحفل، عرض فيلم عن سيارة السانتافي 2013، مع شرح حول ميزات السيارة وقدرتها، وقام العديد من الضيوف بإلقاء نظرة عن قرب على السيارة والإطلاع على ميزاتها.