ضمن احتفاله في الذكرى العاشرة لتأسيسه سوبرماركت برافو يجري السحب على سيارة هيونداي I10

أجرى سوبرماركت برافو وضمن احتفاله بمرور 10 سنوات على تأسيسه السحب على سيارة هيونداي i10 وكانت من نصيب الفائز وائل قعدان وذلك ضمن الاحتفال الذي أقيم خصيصاً لهذه المناسبة الشهر الماضي، بحضور المدير العام للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق “بلازا” سامر الديك والمدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات “هيونداي” أيمن سنقرط وممثلاً عن وزارة الاقتصاد الوطني ابراهيم عبسة.

وتضمن الحفل والذي أمّه عدد كبير من زبائن سوبرماركت برافو العديد من الفعاليات، تخللها توزيع العديد من جوائز الترضية منها رحلات سفر وأدوات كهربائية وغيرها. كما وشمل الاحتفال ايضاً تواجد مروجين للعديد من الشركات والذين قاموا بتسليم الحضور العديد من العينات المجانية وعمل حملات تذوق لاستنتاج آراء الزبائن والوقوف عند رغباتهم. وفي هذا السياق أيضاً فقد تم الحرص على تواجد فعاليات ترفيهية خاصة بالأطفال لرسم البهجة على شفاههم، وشملت هذه الفعاليات استضافة فادي الغول ومسرح سفر وعدد من المهرجين.

وفي هذه المناسبة وضمن سياسة الشركة الرامية للتواجد في مختلف الفعاليات وفرّت الشركة الفلسطينية للسيارات هيونداي فرصة مميزة للحضور، لقيادة وتجربة سيارات هيونداي بهدف التعرف على خصائصها والإجابة حول استفسارات المشاركين بهذه التحربة الفريدة.

من ناحيته، رحب سامر الديك المدير العام للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق بالحضور وتحدث قائلاً: ” نحرص دوماً على التواجد بالقرب من زبائننا ومكافئتهم وتقديرهم على اختيارهم لنا، وهذا الاحتفال يأتي ترجمة لهذه السياسة والتي حرصنا على تطبيقها طيلة العشر سنوات السابقة.”

وقد اعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الاحتفال والفعاليات التي تخللته، وقدموا جزيل شكرهم لسوبرماركت برافو على هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى تقديره لزبائنه من خلال ما تم توزيعه من هدايا وجوائز، إضافةً إلى العروض المميزة التي يقدمها السوبرماركت على العديد من الأصناف بشكل أسبوعي ونصف شهري وما تخلله يوم الحفل من العروض المميزة والأسعار المنافسة على بعض الأصناف.

ومن الجدير ذكره، أن سوبرماركت برافو قام بالعديد من الحملات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان آخرها حملة ال 12 ساعة، وحملة السحب على 12 كوبون تسوق من خلال صفحة هيونداي، وذلك حرصاً منه على التواجد الدائم بالقرب من الناس بشتى الوسائل، خاصةً ان مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من أهم وسائل الاتصال والتواصل.