“بعنوان: ثقتكم بنا مصدر قوتنا .. بكم نكبر و معكم نزدهر” يونيبال للتجارة العامة تعقد اجتماعاً مع شبكة تجارها وموزعيها لمناقشة نتائج العام الحالي وخطتها المستقبلية

خوري : إدراك الشركة للدور الرئيسي الذي تلعبه شبكة موزعيها والتجار في منظومة عمل الشركة، شكّل أحد أهم ركائز النمو والتطور لها.

رام الله – في إطار مناقشتها لانجازاتها للعام الحالي، ومساعيها لتوسيع وتطوير خطوط توزيعها، استضافت شركة يونيبال للتجارة العامة بفندق الجراند بارك برام الله عددا كبيرا من شبكة موزعيها والتجار، وذلك بغية مناقشتهم واطلاعهم على نتائج العام الحالي وإستراتيجية الشركة للعام القادم.

وشارك بالإجتماع مدير عام الشركة عماد خوري ومدير العمليات التشغيلية عبد الجليل جرابعة ومدير المبيعات صالح بدر وعدد من فريق مبيعات الشركة في الضفة وقطاع غزة.

وفي هذه المناسبة أكّد عماد خوري مدير عام يونيبال، على الأهمية الكبيرة التي توليها الشركة لشبكة تجارها وموزيعها واصفاً إياهم بالشركاء في مسيرة النجاح والتطور الذي تشهده الشركة، والذين يشكلون العنصر الرئيسي في رسم منهجية واستراتيجية الشركة في السوق، بصفتهم حلقة الوصل بين الشركة والمستهلك الفلسطيني، والذي تحرص الشركة على تزويده بأجود الأصناف العالمية عبر توسيع شبكة شركاءها العالميين، كما وأضاف: “نهدف دوماً إلى أن تصل منتجاتنا للمستهلك الفلسطيني في جميع المناطق، ومن هذا المنطلق فإننا عازمين على تطوير وتوسيع شبكة تجارنا وموزعينا.

وقال: “إن الشركة تدرس بشكل مستمر السوق الفلسطينية، لمعرفة حاجيات السوق وما هي أهم المنتجات التي يجب توفيرها، لنعمل على تلبيتها وإيجادها في سلة منتجات يونيبال”. وأضاف أن المواطن الفلسطيني يثق بشكل كبير في شركة يونيبال.
من جهته تحدث مدير العمليات التشغيلية عبد الجليل جرابعة عن أهم النشاطات التسويقية التي تخللها العام الحالي وما سيتم تقديمه من نشاطات في العام القادم، وقال: ” إن تصميمنا على المضي قدماً في مسيرتنا وتطوير ما نقدمه للسوق الفلسطيني واقتصاده، يمثل أولوية بالنسبة إلينا، وذلك بالتعاون مع التجار والموزعين، والذين يمثلون أداة مهمة في سبيل تحقيق النجاح المنشود.

وضمن هذا السياق، علّق مدير المبيعات في الشركة صالح بدر، قائلاً: ” “تقدم الشركة أفضل برامج الترويج والدعم لتطوير السوق الفلسطيني في محلات التجزئة من خلال برامجها الذهبية المختلفة”. كما وأن الشركة تهدف دوماً لتعزيز العلاقة مع التجار والموزعين عبر طرح العديد من برامج التحفيز المستمرة والتي قدمتها الشركة لهم طيلة الفترات السابقة، كما أننا مؤخراً قمنا بتطوير الحافز عبر إدخال العديد من التعديلات عليه بما يتلاءم مع توجه الشركة والتجار وأهدافهم المتبادلة، وذلك إيماناً من الشركة بالدور الذي يلعبوه لتواجدهم على تماس مباشر مع المستهلكين والذين يمثلون عماد الشركة.

وفي نهاية الإجتماع، تم فتح باب الحوار للإستماع لمقترحات التجار واستفساراتهم، والتي أجاب عليها المدير العام عماد خوري، كما واصطحبهم بجولة إلى مركز التوزيع الرئيسي لشركة يونيبال والذي أقيم على مساحة ارض 13 دونم في منطقة بيتونيا بسعة 6000 مشتاح، حيث يعتبر الأكبر والأحدث على مستوى الوطن تم تصميمه باستخدام أحدث الطرق اللوجستية عالمياً، كما ويجري العمل حالياً من أجل تطبيق نظام اتتمتة عمليات التخزين WMS به.

من ناحية أخرى، قدّم التجار والموزعين جزيل شكرهم للشركة لما تقدمه لهم من عروض مميزة وحوافز لعبت دوراً مهماً في تطوير مشاريعهم ومواجهة الصعاب التي يمر بها السوق الفلسطيني، ودورها الريادي لتلبية حاجات المستهلك الفلسطيني للمنتجات ذات الجودة العالمية وإيصالها للمستهلك بأسعار مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركة “بروكتر أند جامبل” فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.