أيبك تقدم الدعم والرعاية لقرى الأطفال SOS فلسطين

تماشياً مع إستراتيجية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” ورؤيتها في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تتضمن دعم قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين، وقعت أيبك مؤخراً اتفاقية دعم ورعاية لقرى الأطفال SOS فلسطين لمدة ثلاث سنوات.

ووقع الاتفاقية في مقر أيبك بمدينة رام الله، السيد علي العقاد، رئيس العمليات في مجموعة أيبك، والسيد محمد شلالدة، المدير الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين.

من جهته، عبر السيد علي العقاد، عن أهمية توقيع هذه الاتفاقية، والتي تأتي في إطار حرص مجموعة أيبك على دعم هذه المؤسسة ومساندتها في أداء رسالتها الإنسانية الهادفة لإحتضان ورعاية وتعليم الأطفال الذين فقدوا رعايتهم الأسرية والمجتمعية.  وقال: نتطلع من خلال هذا الدعم الى رسم الإبتسامة الدائمة على وجوه هؤلاء الأطفال وإعطائهم الأمل ومساندتهم في تكوين مستقبل أفضل لهم.

من جهته، عبر السيد محمد شلالدة، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع أيبك لمدة ثلاث سنوات، وأشار بأنها ليست المرة الأولى التي تقوم أيبك بدعم قرى الأطفال SOS فلسطين، موضحاً أن جزء من هذه الرعاية سيخصص لبرنامج رعاية الأسرة في قرىالأطفال والجزء الآخر سيخصص لبرنامج “التعليم من أجل مستقبل افضل”، مشيراً أن هذا الدعم سيمكن الأطفال من العيش في جو من المحبة والفرح في بيوت القرى  وسيوفر التعليم المناسب لهم مما سيمكنهم من الاندماج في المجتمع المحلي مستقبلاً.

تجدر الإشارة إلى أن أيبك شركة مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين، وهي شركة استثمارية قابضة، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة.