“برافو” تفتتح أكبر سوبر ماركت في فلسطين

تحت رعاية ومشاركة وزير الحكم المحلي، د. حسين الأعرج، إحتفلت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو) بإفتتاح فرعها الجديد في محافظة نابلس، وهو الأكبر على مستوى الوطن، بمشاركة عطوفة اللواء أكرم الرجوب، محافظ نابلس، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” السيد طارق العقاد، ورئيس مجلس إدارة برافو السيد علي العقاد، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، د. ضرغام مرعي، ولفيف من رجال الأعمال، ومسؤولين من القطاعين العام والخاص، وإعلاميين وممثلين عن مؤسسات وفعاليات محافظة نابلس.

وعلى هامش إفتتاح فرع برافو الجديد، تم إفتتاح معرض لمجموعة سيارات كرايسلر وفيات والفا روميو، وإفتتاح فرع الوطنية موبايل وفرع ملاهي الأطفال “هابي لاند”، علماً بأن التحضيرات جارية لإفتتاح ومطعم ومقهى “جاسمين” قريباً.

إلى ذلك، شهد إفتتاح فرع برافو الجديد إقبالاً من مواطني المحافظة والمناطق المجاورة في يومه الأول، والذي تضمن أنشطة وفعاليات متنوعة، من حملات الترويج للشركات، وفعاليات للأطفال والعائلات، إضافة إلى عروض قوية وخاصة ببرافو على العديد من الأصناف والمنتجات، وحملة سحوبات وجوائز، وغيرها.

ويعد الفرع الجديد لبرافو الأكبر والأضخم في فلسطين من حيث المساحة ورحابة المكان وملائمته لإستقبال عدد كبير من الزبائن. حيث تبلغ مساحه السوبر ماركت لوحده حوالي 2300 متر مربع. كما يُعد الفرع الجديد، وهو الفرع الثاني لبرافو في محافظة نابلس والسادس لها على مستوى الوطن، الأكبر والأشمل من بين سلسلة فروعها في المدن الفلسطينية.

وكان وزير الحكم المحلي، د. حسين الأعرج، عبر عن سعادته بالمشاركة في إفتتاح هذا الصرح التجاري الاقتصادي في نابلس، ناقلاً إعتزاز الرئيس ورئيس الوزراء بهذا الإنجاز، مبيناً بأن الفرع الجديد سيترك أثراً إيجابياً على المنطقة، مؤكداً على أهمية أن تقوم البلديات ومؤسسات الدولة بتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة للقطاع الخاص لجذب الإستثمار وتطوير الإقتصاد.

وفي كلمته، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، السيد علي العقاد بالحضور في حفل إفتتاح الفرع الجديد لسوبر ماركت برافو، مشيراً أنه قد تم تصميم هذا الفرع ليجسد القيم التي تحاول الشركة الالتزام بها وممارستها كنهج عمل وأسلوب حياة، موضحاً بأن شركة برافو تركز على خدمة العائلة الفلسطينية وتقديم خدماتها في جو لطيف وأمن للعائلات وبأفضل الأسعار.

وأضاف: “نطمح في برافو أن نكون الأكبر  والأشمل والألطف في فلسطين، كما نفخر بأن هذا الصرح قد تم تصميمه وبناؤه وتنفيذه بسواعد فلسطينية، وأشكر كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع، والذي نتمنى أن يكون إحدى معالم محافظة نابلس الحبيبة خاصة ومنطقة الشمال عامة”.

وفي كلمته، هنأ الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل، د. ضرغام مرعي، “برافو” بإفتتاح فرعها الجديد في نابلس، مشيراً إلى أنه يشكل مفخرة وعلامة فارقة في عالم التسوق في فلسطين، كما عبر عن فخره بإفتتاح فرع جديد للوطنية موبايل في نابلس، مؤكداً أن الشركة تولي أهمية لمشتركيها بتقديم أفضل الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق “برافو”، هي أحدى الشركات التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك”، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة فلسطين، وتتخصص في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، ويتبع للشركة 6 فروع ضمن سلسلة سوبر ماركت “برافو” في مدن رام الله، والبيرة، ونابلس، والخليل.

انتهى،،،