عماد خوري، الرئيس التنفيذي- شركة يونيبال للتجارة العامة

يشغل عماد خوري منصب المدير العام لشركة يونيبال للتجارة العامة منذ العام 2007. وقبل ذلك، تولى وظائف عدة داخل الشركة منها المدير المالي ومدير العمليات التشغيلية.

يمتلك خوري خبرات إدارية ومالية ومحاسبية واسعة، فقد بدأ مسيرته المهنية في عام 1996 في مؤسسة كوبرز آند لايبراند للمحاسبة كمدقق حسابات، ثم التحق في عام 1997 مجموعة أيبك حيث شغل وظائف إدارية ومالية في العديد من شركات المجموعة.

يعدّ خوري عضوًا نشطًا في مجتمع الأعمال، فهو رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد وشركة كابيتال توباكو، وهو كذلك عضو مجلس إدارة في غرفة التجارة الفلسطينية الأميركية، ومجلس الشاحنين الفلسطيني، ومجلس الأعمال الفلسطيني السويسري المشترك، وجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين. كما يشارك بصورة منتظمة في دورات تدريبية عالمية في الإدارة، والمالية، وتدقيق الحسابات، والاستراتيجيات، والقيادة، وضمان الجودة.

يحمل خوري شهادة البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال من جامعة بيت لحم، كما حاز على شهادة “المحاسب العام المعتمد” (CPA)  من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عضو في المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين . (AICPA)