للسنة الرابعة على التوالي أيبك تنظم اليوم الرياضي للكوادر العاملة في شركاتها

عقدت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك”، للسنة الرابعة على التوالي اليوم الرياضي لكوادرها العاملة في شركاتها السبع في فلسطين، تحت شعار “نلعب معا.. نتحدى معا.. نتفوق معا”، في جامعة بيرزيت.
وشارك في اليوم الرياضي كل من شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأحداث، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات “نابكو”، شركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق “بلازا”، الشركة الفلسطينية للسيارات”هيونداي”، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية.
وانطلق المهرجان الرياضي، الذي شارك فيه أهالي الأفراد العاملين في الشركة، في ملاعب الجامعة بإجراء مباريات ودية بين مجموعة شركات “أيبك”، في كرة القدم، وكرة السلة.
وقال رئيس العمليات في شركة (أيبك)، المهندس علي العقاد، “إن وجود جميع الشركات التابعة (لأيبك) تحت سقف واحد، إضافة لذويهم وعائلاتهم، يؤكد بالدرجة الأولى على اهتمامنا بكوادرنا العاملة، والسعي المستمر لرفدهم بالمتعة والتجديد، ليس فقط عبر الدورات وورش العمل الجديدة التي تهدف لزيادة خبرتهم ومهارتهم، إنما أيضا عبر عقد عدد من الأنشطة الترفيهية”.
وأضاف المهندس العقاد “أن اليوم الرياضي يقوم أيضا بجمع كافة العاملين في”أيبك” تحت سقف واحد، وتعزيز نهج التواصل الداخلي بين جميع أفراد المجموعة ما يزيد من العلاقات الاجتماعية بينهم، كتأكيد على أن الأفراد العاملين هم عائلة واحدة.
وأشار إلى أن “(أيبك) تبنت منذ انطلاقتها، رؤية النمو والازدهار والنجاح الذي لا يمكن أن يتطور إلا بسواعد كوادر مخلصين ومهنيين، وهذا ما وجدته (أيبك) في مجموعة شركاتها، وكنتيجة لذلك ارتأت إلى تقديم كل ما هو جديد، ويساعد موظفيها العاملين على الإبداع والنجاح، واليوم الرياضي هو أحد هذه الأمور التي تقدمها (أيبك) كعربون محبة وإخلاص لهم”.
وبدأ اليوم الرياضي في بطولة كرة القدم بتنافس الشركات السبع على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصلت شركة يونيبال على المركز الأول، وشركة التوريدات والخدمات الطبية على المركز الثاني، فيما حلت شركة بلازا في المركز الثالث.
أما دوري كرة السلة؛ فقد انتزعت شركة نابكو البطولة من شركة بلازا بطلة الدوري في العالم الماضي، واحتلت شركة التوريدات الطبية المركز الثاني في الدوري، فيما تراجعت شركة سكاي لتحتل المركز الثالث.
ومن الجدير ذكره، أن ثماني شركات تنضوي تحت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار “أيبك” وبطاقة بشرية تفوق الـ950 فردا، يعملون لدى استثماراتها الموزعة بين الشركة العربية لمراكز التسوق”بلازا”، والشركة الفلسطينية للسيارات”هيونداي”، والشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات “نابكو”، وشركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، والشركة الفلسطينية للتوريدات والخدمات الطبية، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأحداث، وشركة يونيبال وسط وغرب أفريقيا.