بلازا مول تجري السحب على سيارة هيونداي i20 بحفل كبير

رام الله، 22 تشرين الثاني 2012: أجرت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، السحب على سيارة هيونداي i20 ضمن الحملة التي أعلنت عنها قبل ثلاثة أشهر لحاملي بطاقة “شكرا”، التي فازت بها السيدة تمارا الكردي من مدينة رام الله.
وسلم المدير العام للشركة السيد سامر الديك، مفتاح السيارة للسيدة الكردي، بحضور مدير حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني السيد عمر كبها، الذي أشاد بالدور الريادي الذي يقوم به سوبرماركت برافو في السوق الفلسطيني والالتزام بقوانين حماية المستهلك، في حفل كبير نظم للمناسبة في بلازا مول، حيث شهد الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية خاصة للأطفال، من رسم على الوجوه، وفقرات موسيقية متنوعة لإدخال البسمة على وجود الأطفال، مع توزيع عدد من الهدايا العينية والكوبونات على الموجودين.
وفي هذه المناسبة، قال السيد الديك إن الشركة أطلقت قبل ثلاثة أشهر حملة لزبائنها من حاملي بطاقة شكرا بالدخول في السحب على سيارة هيونداي i20، بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات وكلاء شركة هيونداي العالمية في فلسطين، عبر الشراء من أحد سلسلة سوبر ماركت برافو المختلفة بقيمة 200 شيقل فأكثر، حيث تم السحب على السيارة يوم الأربعاء الماضي 14/11، بحضور السيد كبها، وفازت بالسيارة السيدة الكردي.
وأضاف أن هذه الحملة هي جزء من الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الشركة، لتقديم شكرها الكبير لزبائنها الأوفياء، وذلك من خلال بطاقة “شكرا”، التي أعدت خصيصا لذلك، حيث يقوم كل زبون عند الشراء بإدخال رقم بطاقته لتسجيل النقاط بقيمة مشترياته، التي تمكنه أيضا من الفوز بالعديد من الهدايا التي تقدمها الشركة بحسب النقاط المجمعة.
وأشار إلى أن الشركة تسعى وبشكل مستمر إلى تقديم عروض مميزة على كافة المنتجات المعروضة في سلسة سوبر ماركت برافو، وذلك التزاما من الشركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تحرص على تنفيذها، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، ولزيادة الثقة بينها وبين زبائنها.
وأضاف السيد الديك إن مراكز التسوق تعتبر نقلة حضارية جميلة تبين أهمية الاستفادة من معطيات الآخرين الإيجابية؛ وفي الوقت نفسه تترك تأثيرا مميزا عند الأفراد بطريقة التسوق، والاستمتاع به مع أفراد العائلة أو الأصدقاء”.
وأكد أن الشركة مستمرة في تكملة مشوارها بتوفير كافة ما يحتاجه المستهلك تحت سقف واحد، ذات جودة عالية وأسعار مناسبة للجميع من أفضل الشركات الفلسطينية الوطنية، ومنتجات الشركات العالمية التي تثري السوق بمزيد من العروض المميزة التي يحتاجها المواطن، كما أننا نقدم باستمرار أفضل العروض لزبائننا لأنهم يستحقون منا ذلك، ونعدهم بعروض ضخمة ومميزة.
يذكر أن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- بلازا، شركة مساهمة عامة وإحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، (سوق فلسطين للأوراق المالية: بلازا) تعمل على توفير أول تجمع يضم كل ما هو جديد وعصري في عالم التسوق والترفيه في فلسطين. وتم افتتاح المشروع الأول بالشركة الذي بلغت كلفته 10.2 مليون دولار عام 2003 ويشتمل على اثنين من أكبر المراكز التي تديرها الشركة؛ وهما سوبر ماركت برافو الذي يعد أكبر سلسلة بيع محلات تجزئة في فلسطين، وغابة الأطفال (The Jungle)، وهي منطقة ألعاب داخلية، بالإضافة إلى مطاعم وأكشاك ومتاجر البيع بالتجزئة. وأصبحت الشركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة بوجود خمسة فروع لسوبر ماركت برافو، لتوفر فرص عمل لـ155 عائلة فلسطينية، كما تعتبر الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق عضو في مجلس الشرق الأوسط، والمجلس العالمي لمراكز التسوق.