شركة التوريدات و الخدمات الطبية (MSS) تنفذ حملة جوائز على أصناف نيفيا

أعلنت شركة التوريدات والخدمات الطبية، الوكيل الحصري لشركة بايرزدورف الألمانية، عن اختتام الحملة الترويجية على أصناف نيفيا والتي استمرت لقرابة شهر ونصف والتي شملت العديد من نقاط البيع المميزة التي تتعامل معها الشركة في مدن الضفة.

هذاوشملت الحملة سحوبات على ليرة ذهب, أي باد، و العديد من الجوائز القيمة من عطور و اجهزة قياس ضغط الدم الالكترونية و مجموعة من منتجات نيفيا.

و كان الكوبون الفائز بالليرة الذهب من نصيب الفائز يوسف الترتير، و قد استلم جائزته في صيدلية جراند فارم 1 في رام الله. وقام كل من شادي ناصر الدين، المدير العام لشركة صيدليات جراند فارم، وأنيس بحبح مدير مبيعات شركة التوريدات و الخدمات الطبية، ومحمد الشرفا مسؤول التسويق في قسم المواد الأستهلاكية في شركة التوريدات و الخدمات الطبية، بتسليم الجائزة للفائز.

اما الكوبون الفائز بالـ “أي باد”، فقد كان من نصيب السيد جريس خوري، و قد استلم جائزته في محلات بلقيس في رام الله. حيث سلمه الجائزة كل من السيد ضرار تيم صاحب محلات بلقيس رام الله، و السيد محمد الشرفا نيابة عن شركة التوريدات و الخدمات الطبية، وإبراهيم ناصر مندوب مبيعات شركة التوريدات والخدمات الطبية.

تاتي هذه الحملة في سياق انطلاق مجموعة العناية بالوجهالجديدة لنيفيا و هي (ناتشرال فيرنيس)، و التي تختص بتفتيح البشرة.