نادر حواري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال

يشغل نادر حواري منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك منذ مطلع عام 2014، وهو أيضاً عضو مجلس إدارة شركة التوريدات الطبية، وعضو مجلس إدارة الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو) ، وعضو مجلس إدارة منتدب في شركة سكاي للدعاية والإعلان والترويج، وعضو مجلس إدارة منتدب في شركة عيون ميديا، إضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لشركة تليد الخليجية للخدمات التجارية – أحدى كبرى الشركات الخدماتية والتسويقية التي تعمل تحت مظلة شركة العقاد للاستثمار في السعودية، وأحدى الشركات المساهمة في أيبك.

يقوم حواري بالإشراف على تطوير السياسات والأنظمة الداخلية للشركة القابضة ومتابعة تنفيذها، وكذلك الاشراف على دوائر التميُّز التشغيلي والمسؤولية الاجتماعية، وعلاقات المستثمرين والعلاقات المؤسسية، والشؤون الإدارية والقانونية والموارد البشرية والتأمينات العامة للمجموعة. وكذلك العمل عن قرب مع المدراء العامين والرؤساء التنفيذيين لشركات المجموعة لتقديم الدعم عند الحاجة.

التحق حواري بعدة دورات تدريبية في أهم مدارس الإدارة في بريطانيا وفرنسا في  مجالات الاستراتيجية، والقيادة، والإدارة عن بعد، وفن التفاوض وغيرها.

يحمل حواري درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، فلسطين.

nhawari@apic.com.jo