نادر حواري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال

يشغل السيد نادر حواري منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك منذ مطلع عام 2014، وهو ايضاً رئيس مجلس الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والترويج. كما أنه عضو مجلس إدارة شركة التوريدات الطبية، وعضو مجلس إدارة منتدب في شركة عيون ميديا وشركة قدرة لحلول الطاقة المتجددة، إضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لشركة تليد الخليجية للخدمات التجارية – أحدى كبرى الشركات الخدماتية والتسويقية التي تعمل تحت مظلة شركة العقاد للاستثمار في السعودية، وأحدى الشركات المساهمة في أيبك.

يقوم السيد حواري بالإشراف على تطوير السياسات والأنظمة الداخلية للشركة القابضة ومتابعة تنفيذها، وكذلك الاشراف على دوائر التميز التشغيلي والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وعلاقات المستثمرين والعلاقات المؤسسية، والشؤون الإدارية والقانونية والموارد البشرية والتأمينات العامة للمجموعة. وكذلك العمل عن قرب مع المدراء العامين و الرؤساء التنفيذيين لشركات المجموعة لتقديم الدعم عند الحاجة.

التحق السيد حواري بعدة دورات تدريبية في أهم مدارس الادارة في بريطانيا وفرنسا في  مجالات الاستراتيجية، والقيادة، والادارة عن بعد، وفن التفاوض وغيرها.

يحمل السيد حواري درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، فلسطين.

nhawari@apic.com.jo